المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض البدر ننتظر محاكمتهم محاكمة عادله على كل بيسة سرقوها .كل بيسة تعادل سنة . اسمحلي هذا ما في السلطنه
انت حر ان لم تضر
قوانين المنتدى