اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض البدر مشاهدة المشاركة
ننتظر محاكمتهم محاكمة عادله على كل بيسة سرقوها .كل بيسة تعادل سنة .
اسمحلي هذا ما في السلطنه