اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيجان الزمان مشاهدة المشاركة
عادي اختي احيانا في شي من مصلحتك يعني تكون كرساله من الرحمن فحلو انك اذا مقصرة فشي تتممي واجباتك واذا شي حلو الله يبشرنا به ويتممه ع خير . ابن سرين يفسر فقط كلمات اذا قصة كيف اتفسريها؟
بس في الحلم اذا قصه انتي وحدك تقدري تفسريها اذا شي زززين ولا اعوذ بالله شي مو ززين ..
وعن ابن سرين يصير يعني اذا كان حلمك في حيوانات ولا امطار وصحراء ولا عرس ولا عزاء كله موجود تفسيره بس ما يصير تقول قصه كامله حتى الي يفسرو الاحلام بس في خيوط الي توصلهم لتفسير حلمك ..