هل ترى بأن المركز الوطني للتشغيل سيحل ازمة الباحثين عن العمل بهذه الطريقه ؟؟نعم إذا توفرت له الالية
ما الذي تقترحه انت من وجهة نظرك فقط بألية الحلول ؟؟بإيقاف التصريح باستقدام القوى العاملة
هل ترى بأن المركز الوطني للتشغيل سيحل ازمة الباحثين عن العمل بهذه الطريقه ؟؟نعم إذا توفرت له الالية
ما الذي تقترحه انت من وجهة نظرك فقط بألية الحلول ؟؟بإيقاف التصريح باستقدام القوى العاملة
Never stop doing your best just because someone doesn't give you credit