هل ترى بأن المركز الوطني للتشغيل سيحل ازمة الباحثين عن العمل بهذه الطريقه ؟؟
نعم إذا توفرت له الالية
ما الذي تقترحه انت من وجهة نظرك فقط بألية الحلول ؟؟
بإيقاف التصريح باستقدام القوى العاملة