سآبقى فاتنة بأحرفي ، رقيقة بمشاعري ،
مُترفة بذاتي ، وجميلة بخُلقي ،
مگتفيه بالله عن الناس أجمعين ،
غالباً لا يعنيني أحد ،
أنا هنا لنفسي فقط
ملاحظة :
لسنا ضد أي حرفة حلاق كانت ولا كواي ..
لكن و لكن و لكن و لكن
لكن هل ترضي أختي الكريمة بشاب يعمل كواي و راتبه 80 ريال ؟؟؟!!!
في ظل الاوضاع : حياة تتطلب مصاريف يومية +شراء سيارة +ملابس للأسرة +الخ .....
الى أخره .
فيا اختي عندما نتحدث فأننا نتحدث بمنطق ..
فهل يستطيع السيف مجاراة السلاح النووي ؟؟!!!!!
” كان بأمكاني احراق كل اليهود فى العالم لكني تركت أقلية منهم ليعرف العالم لماذا أحرقتهم “
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
” كان بأمكاني احراق كل اليهود فى العالم لكني تركت أقلية منهم ليعرف العالم لماذا أحرقتهم “