قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 118

الموضوع: العماني والوافد .. والحديث ذو شجون

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ماسي الصورة الرمزية تــرفْ
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    تـرف الصبايا ♚
    المشاركات
    2,867
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حائرة بدنيتي مشاهدة المشاركة
    This is life
    نعم فشلت ! جاء الغضب من شدة الغيرة على بلدي وليس لكل العمانين ولكن للشباب الإتكالي !
    طبعا ليس سهل ولكن مع التدريب والإحساس بالمسوؤلية راح ينجحوا
    أما عن استبداله فهذا خياره هو ! لابد من البديل
    ومن أتى بالبديل ؟ أليس العماني ؟
    المشروع مثل ما خبرتكم تم افتتاح المعاهد وتجهيزها بأحدث طرق التدريب والجميع دخلوا بإرادتهم
    اما عن الإشراف فكان إشراف إداري فقط من حيث إستمرار المتدربين ومتابعة المقاول على المشروع من توفير كامل المستلزمات دون نقصان
    بعد الإنتهاء من التدريب متابعتهم بالمحلات وتشجيعهم على الإستمرار
    فشل المشروع لعدم الرغبة في المواصلة ومثل ماذكرت سابقا زواج البنات وعدم موافقة الزوج في الاستمرار والبنات المتزوجات قبل التدريب حمل وانجاب ؟ الشباب إلتحقوا بوظائف حكومية وخاصة غير الخياطة
    أما عن الخبايا التي لا اعرفها أتمنى ان توضحها للاستفادة لي ولغيري


    بالفعل اختي بيفشل للاسباب ياللي ذكرتيها ~
    وبعد معاهد التدريب المهني اعرف الكثير راحو هناك يتدربو
    بس ولا احد من يياللي عرفت انه رايح راضي يشتغل بنفس المهنه ياللي تدرب عليها

    مجتمعنا اصبح ينادي باشياء واذ صارت بين يديه ماراح يستغلها
    سآبقى فاتنة بأحرفي ، رقيقة بمشاعري ،
    مُترفة
    بذاتي ، وجميلة بخُلقي ،
    مگتفيه
    بالله عن الناس أجمعين ،
    غالباً
    لا يعنيني أحد ،
    أنا هنا لنفسي
    فقط

  2. #2
    عضو ماسي الصورة الرمزية نبض الأندلس
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    عمان و ماشي غير عمان
    المشاركات
    3,534
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    ملاحظة :
    لسنا ضد أي حرفة حلاق كانت ولا كواي ..
    لكن و لكن و لكن و لكن
    لكن هل ترضي أختي الكريمة بشاب يعمل كواي و راتبه 80 ريال ؟؟؟!!!
    في ظل الاوضاع : حياة تتطلب مصاريف يومية +شراء سيارة +ملابس للأسرة +الخ .....
    الى أخره .
    فيا اختي عندما نتحدث فأننا نتحدث بمنطق ..
    فهل يستطيع السيف مجاراة السلاح النووي ؟؟!!!!!
    ” كان بأمكاني احراق كل اليهود فى العالم لكني تركت أقلية منهم ليعرف العالم لماذا أحرقتهم “

  3. #3
    إدارة السبلـة العُمانية
    رئيسة طاقم الإداريين والمراقبين والخبراء
    الصورة الرمزية نـــــــقــــــــاء
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    عمان العز
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    78,901
    Mentioned
    120 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض الأندلس مشاهدة المشاركة
    ملاحظة :
    لسنا ضد أي حرفة حلاق كانت ولا كواي ..
    لكن و لكن و لكن و لكن
    لكن هل ترضي أختي الكريمة بشاب يعمل كواي و راتبه 80 ريال ؟؟؟!!!
    في ظل الاوضاع : حياة تتطلب مصاريف يومية +شراء سيارة +ملابس للأسرة +الخ .....
    الى أخره .
    فيا اختي عندما نتحدث فأننا نتحدث بمنطق ..
    فهل يستطيع السيف مجاراة السلاح النووي ؟؟!!!!!
    80 ريال ما تكفي واحد فقط فكيف تكفي أسرة
    مهنة الحلاق والكواي لو كانت براتب جيد ما أعتقد أن الشباب سيرفضها
    اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا

  4. #4
    عضو خاص
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    5,818
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض الأندلس مشاهدة المشاركة
    ملاحظة :
    لسنا ضد أي حرفة حلاق كانت ولا كواي ..
    لكن و لكن و لكن و لكن
    لكن هل ترضي أختي الكريمة بشاب يعمل كواي و راتبه 80 ريال ؟؟؟!!!
    في ظل الاوضاع : حياة تتطلب مصاريف يومية +شراء سيارة +ملابس للأسرة +الخ .....
    الى أخره .
    فيا اختي عندما نتحدث فأننا نتحدث بمنطق ..
    فهل يستطيع السيف مجاراة السلاح النووي ؟؟!!!!!
    السلام عليكم
    اعذروني ذي اليومين فهمي بطئ
    اذا مشروع خاص مثل كواي او حلاق او يبيع خضار !
    من يعطيه الراتب ؟ الحين ال ٨٠ ريال من وين طلعت ؟


  5. #5
    عضو ماسي الصورة الرمزية نبض الأندلس
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    عمان و ماشي غير عمان
    المشاركات
    3,534
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حائرة بدنيتي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اعذروني ذي اليومين فهمي بطئ
    اذا مشروع خاص مثل كواي او حلاق او يبيع خضار !
    من يعطيه الراتب ؟ الحين ال ٨٠ ريال من وين طلعت ؟
    انتي في وادي و نحن في وادي أخر ..
    ” كان بأمكاني احراق كل اليهود فى العالم لكني تركت أقلية منهم ليعرف العالم لماذا أحرقتهم “

  6. #6
    عضو خاص
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    5,818
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض الأندلس مشاهدة المشاركة
    انتي في وادي و نحن في وادي أخر ..
    في هذه الحاله متراخصين !ولما نلتقي بوادي واحد سيتم النقاش


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م