وانا اعرف ناس عاد مسجونه للاسف ...
بجد لازم البلد توقف وقفه معهم والا القادم لن يكون افضل مماهو عليه الان ..
لاذنب للعوائل ان تتشتت ولا للاطفال ان لايجدو عيشة كريمه في ارض بها خنادق من النفط ..
شكرا لمداخلتك الراقيه اختي افتخر .. ومرحبا باي مداخله واضافه منك مستقبلا ..
كم تَطْلُبُونَ لَنَا عَيْباً فيُعجِزُكمْ
وَيَكْرَهُ الله ما تَأتُونَ وَالكَرَمُ
المدير العام للشؤون السياسية والإقتصادية
كساد الأقتصاد العالمي يخيم على الجميع وأكيد يكون شيء سلبى على العاملين بالقطاع الخاص
فى حال تعثر الشركة بالأمور المالية والمشاريع فشيء طبيعي تقليل المصاريف ومنها تسريح العاملين
وأغلب الشركات عالمية وترى ما هو فى مصلحتها
الأمر يبقي عند الجهات المعنية لذلك كيف تحل هذا الامر وما المخرج الصحيح
وعسى ان شاء الله تفرج مع تفعيل المركز الوطنى للتشغيل الذي طال انتظاره
** من يتجرأ ينتصر **
اشكرك اخي الغالي طبيب الزجاج على مداخلتك ووجهة نظرك الراقيه
نعم بالفعل كساد الاقتصاد العالمي يضرب كل اقتصاد الدول حاليا وينخرفي عضم الشركات الحكوميه والخاصه ..
ولربما اخي الكريم لو اطلعنا على الشركات الراسخه هنا لتجدها اكثر انتاجيه وباعداد عمانيه قليله .. ماهو العمل من جهة الوزاره حيالها !!
ولو نظرت الى بعض ردودي بخصوص التدريب وتلاعب الشركات لعلمت حقاً ان هناك امور لادخل لها باضطراب الاقتصاد العالمي اكثر من الفجوات الكبيره في القوانين الموجوده حاليا..
هناك الكثير والكثير ربما لاتستطيع الوزاره نفسها حلها الان ... تحتاج ربما الى عشر سنوات اذا عملت بشكل صحيح مع بقية الوزارات واخذت بالخطط المتناميه للسكان مع زيادة عدد الشركات والخدمات الحكوميه ..
على سبيل المثال .... وزارة السياحه !! وين عن الاستثمار ؟ اليس في عمان اماكن من المفترض ان تستغل ك فنادق وماشابه من امور تخدم السياحه لتضم اعداد من الباحثين ليعلمو بها ؟
اخي طبيب الزجاج .. هذه المشكله اخذت تتفاقم بشكل كبير .. والله يستر من القادم .. لانستطيع رؤية الكثير من المشاهد التي تقطع القلب .. منهم من يتغدا ولايتعشى .. والى ماغير ذالك ..
كم تَطْلُبُونَ لَنَا عَيْباً فيُعجِزُكمْ
وَيَكْرَهُ الله ما تَأتُونَ وَالكَرَمُ
المدير العام للشؤون السياسية والإقتصادية
لو تفعل عمل وزارة السياحة الله وأعلم ستكون أكبر مشغل للباحثين عن العمل
غير أنه مدخولها يوازى مدخول النفط لكن اين القائمين على ذلك ؟؟!!
أغلب الدول العربية او الغربية تعتمد على السياحة اعتماد شبه تام
فما بالك لو معنا وخاصة الدولة بها اماكن سياحية متنوعة على مدار االسنة
** من يتجرأ ينتصر **
كم تَطْلُبُونَ لَنَا عَيْباً فيُعجِزُكمْ
وَيَكْرَهُ الله ما تَأتُونَ وَالكَرَمُ
الله المستعان ما فيه قانون يمنعهم
كم تَطْلُبُونَ لَنَا عَيْباً فيُعجِزُكمْ
وَيَكْرَهُ الله ما تَأتُونَ وَالكَرَمُ
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صراحة نأسف كثيراااا على هذه المشكلة بل اسميها كااارثه التى
حلت على بعض الموظفين وسرحوا من وظائفهم بدون سابق انذار
كيف سيكون مصيرهم ومصير عائلتهم .. وفي راي بهذا الفعل ستتعقد الامور
وتحل المصائب كثير عسى الحلول قائمة ونتمى يحركوا في الموضوع ...
الله يعينهم ويساعدهم يا رب ...
كل اشكرلك اخي جميل الروح..
قال تعالى " رب اغفر لي ولوالدي "
أكثروا منها .. فانها تجمع بين عبادتين
بر الوالدين والاستغفار