اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابـن الـسـور مشاهدة المشاركة
اشكرك اخي الغالي طبيب الزجاج على مداخلتك ووجهة نظرك الراقيه

نعم بالفعل كساد الاقتصاد العالمي يضرب كل اقتصاد الدول حاليا وينخرفي عضم الشركات الحكوميه والخاصه ..

ولربما اخي الكريم لو اطلعنا على الشركات الراسخه هنا لتجدها اكثر انتاجيه وباعداد عمانيه قليله .. ماهو العمل من جهة الوزاره حيالها !!

ولو نظرت الى بعض ردودي بخصوص التدريب وتلاعب الشركات لعلمت حقاً ان هناك امور لادخل لها باضطراب الاقتصاد العالمي اكثر من الفجوات الكبيره في القوانين الموجوده حاليا..

هناك الكثير والكثير ربما لاتستطيع الوزاره نفسها حلها الان ... تحتاج ربما الى عشر سنوات اذا عملت بشكل صحيح مع بقية الوزارات واخذت بالخطط المتناميه للسكان مع زيادة عدد الشركات والخدمات الحكوميه ..

على سبيل المثال .... وزارة السياحه !! وين عن الاستثمار ؟ اليس في عمان اماكن من المفترض ان تستغل ك فنادق وماشابه من امور تخدم السياحه لتضم اعداد من الباحثين ليعلمو بها ؟


اخي طبيب الزجاج .. هذه المشكله اخذت تتفاقم بشكل كبير .. والله يستر من القادم .. لانستطيع رؤية الكثير من المشاهد التي تقطع القلب .. منهم من يتغدا ولايتعشى .. والى ماغير ذالك ..
لو تفعل عمل وزارة السياحة الله وأعلم ستكون أكبر مشغل للباحثين عن العمل
غير أنه مدخولها يوازى مدخول النفط لكن اين القائمين على ذلك ؟؟!!
أغلب الدول العربية او الغربية تعتمد على السياحة اعتماد شبه تام
فما بالك لو معنا وخاصة الدولة بها اماكن سياحية متنوعة على مدار االسنة