اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حائرة بدنيتي مشاهدة المشاركة
This is life
نعم فشلت ! جاء الغضب من شدة الغيرة على بلدي وليس لكل العمانين ولكن للشباب الإتكالي !
طبعا ليس سهل ولكن مع التدريب والإحساس بالمسوؤلية راح ينجحوا
أما عن استبداله فهذا خياره هو ! لابد من البديل
ومن أتى بالبديل ؟ أليس العماني ؟
المشروع مثل ما خبرتكم تم افتتاح المعاهد وتجهيزها بأحدث طرق التدريب والجميع دخلوا بإرادتهم
اما عن الإشراف فكان إشراف إداري فقط من حيث إستمرار المتدربين ومتابعة المقاول على المشروع من توفير كامل المستلزمات دون نقصان
بعد الإنتهاء من التدريب متابعتهم بالمحلات وتشجيعهم على الإستمرار
فشل المشروع لعدم الرغبة في المواصلة ومثل ماذكرت سابقا زواج البنات وعدم موافقة الزوج في الاستمرار والبنات المتزوجات قبل التدريب حمل وانجاب ؟ الشباب إلتحقوا بوظائف حكومية وخاصة غير الخياطة
أما عن الخبايا التي لا اعرفها أتمنى ان توضحها للاستفادة لي ولغيري


بالفعل اختي بيفشل للاسباب ياللي ذكرتيها ~
وبعد معاهد التدريب المهني اعرف الكثير راحو هناك يتدربو
بس ولا احد من يياللي عرفت انه رايح راضي يشتغل بنفس المهنه ياللي تدرب عليها

مجتمعنا اصبح ينادي باشياء واذ صارت بين يديه ماراح يستغلها