اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة إلى الأفق مشاهدة المشاركة
أعترف ما شاااء الله شاطرة

الله يوفقك يارب
تو شاطره عاد،،الله كريم،،
شوووووكرا عمو و عقبال ما تشوف شهايد بناتك كذا،،قول امين،،