المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة إلى الأفق أعترف ما شاااء الله شاطرة الله يوفقك يارب تو شاطره عاد،،الله كريم،، شوووووكرا عمو و عقبال ما تشوف شهايد بناتك كذا،،قول امين،،
❞ _هذا الوقت سيمضي_ وَقُورٌ، وَرَيْعَانُ الصِّبَا يَسْتَفِزّها،. فتأرنُ ، أحياناً ، كما يأرنُ المهرُ أحـــاول ومِنك ياربيّ توفيقٌ وتيسيرُ ❤♫
قوانين المنتدى