اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة الظاهرة مشاهدة المشاركة
تو شاطره عاد،،الله كريم،،
شوووووكرا عمو و عقبال ما تشوف شهايد بناتك كذا،،قول امين،،
أعترف
آمييييين يارب شكررا دبه