المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة الظاهرة تو شاطره عاد،،الله كريم،، شوووووكرا عمو و عقبال ما تشوف شهايد بناتك كذا،،قول امين،، أعترف آمييييين يارب شكررا دبه
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى