المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة الظاهرة هين انت كيه ? اقسم لنا شوي اعترف ف الداخلية الجميلة
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى