المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس جديدة بس عنيد سرعان ما يكتشف هههههههههه أعترف واضح إنك مكتشف
وفي القــلبِ عِــتابٌ كثيرٌ وَاشتــياق أكثَر إلا أَنّـــهَ لـن يُـقال..
قوانين المنتدى