المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف جميعا ان شاء الله يب داومت والنفسيه داون ~ أعترف افاااا كيه يفترض بعد العيد دوامك
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى