المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس ههههههههههههههه ترى القلب كان ذاك الصوب خخخخخخخخخ أعترف آهااااااااااااااا بالعافية
وفي القــلبِ عِــتابٌ كثيرٌ وَاشتــياق أكثَر إلا أَنّـــهَ لـن يُـقال..
قوانين المنتدى