المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زَخَات المطر أعترف خليها تداوم أتجلس بس نايمة ترا فيها كسل سودانيين أعرفها أعترف هههه لالا ما تهون يكرفوها
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى