المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكرى الرحييل أن تأتي متأخرا أفضل من أن لا تأتي أبدا ببالفعل هذه العبارة لا تفيد ولا تنفع في المشاعر والحب والأحاسيس فسيمل الطرف الآخر الإنتظار وتكون المشاعر قد ذبلت أوماتت تماما شكرا لمرورك استاذه ذكرى
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى