مساء الخير
أمُي وأبوي > لقبُورهم يارب رحمه ونُور / [..كُلنا لله راجعون،اللهم ارحمني يوم ﻻ يُسمـع لقلـبي نبـض..]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تَنَاهِيدْ رُوُحْ مساء الخير مساء الورد تناهيد اخبارش ؟!
منْ تگلم عني بسۈءِ " ياشيخ فدوهـ لـہ ذنوبي ماتغلى عليـہ~| مقصوده ,,,,
قوانين المنتدى