المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تَنَاهِيدْ رُوُحْ الحمدلله..هاتي علومك مره علومي طيبه تسر خاطرش من صوبش ؟!
منْ تگلم عني بسۈءِ " ياشيخ فدوهـ لـہ ذنوبي ماتغلى عليـہ~| مقصوده ,,,,
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريـــم البوادي مره علومي طيبه تسر خاطرش من صوبش ؟! �� ماشي علوم الا الخير☺
أمُي وأبوي > لقبُورهم يارب رحمه ونُور / [..كُلنا لله راجعون،اللهم ارحمني يوم ﻻ يُسمـع لقلـبي نبـض..]
قوانين المنتدى