الحمدلله..هاتي علومك
الحمدلله..هاتي علومك
أمُي وأبوي > لقبُورهم يارب رحمه ونُور
/
[..كُلنا لله راجعون،اللهم ارحمني يوم ﻻ يُسمـع لقلـبي نبـض..]
منْ تگلم عني بسۈءِ " ياشيخ فدوهـ لـہ ذنوبي ماتغلى عليـہ~|
مقصوده ,,,,