المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجوع من الماضي اقولك تو كل ما سويت اقتباس يجيني اشعار احس كذا اتأثر كثير نفسيا أعزمني ولو مره وبتخوز عنك الحساسيه مرهم شو هههههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلا هلا بك أعزمني ولو مره وبتخوز عنك الحساسيه مرهم شو هههههههه ياربي ع كثر العزايم وبعدك تقول اعزمني اخر مرة عازمنك قبل يومين ع غرغ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجوع من الماضي ياربي ع كثر العزايم وبعدك تقول اعزمني اخر مرة عازمنك قبل يومين ع غرغ غرغ بدون سكر:d
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلا هلا بك غرغ بدون سكر:d ما يستوي سكر يشرب سكر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجوع من الماضي ما يستوي سكر يشرب سكر تحذر عن يجيك النمل قال سكر قال
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلا هلا بك تحذر عن يجيك النمل قال سكر قال اقولك اظني نحن لازم ندردش في موضوع الدردشة ما هنا، كأن بدأ قلبي يدق
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجوع من الماضي اقولك اظني نحن لازم ندردش في موضوع الدردشة ما هنا، كأن بدأ قلبي يدق ددف ددف حتى انا بديت أتوتر ما اعرفه وين ذا الموضوع
قوانين المنتدى