المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلا هلا بك اقولك ما نعرف قوانينهم مسموح ولا ممنوع دخلنا هذا الموضوع وسولفنا اتوقع مسموح ياخي ، لازم يراعونا اول الايام فيه موضوع مال دردشه مثبت فوق يبالنا نسأل حد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجوع من الماضي اتوقع مسموح ياخي ، لازم يراعونا اول الايام فيه موضوع مال دردشه مثبت فوق يبالنا نسأل حد دار راسي روح وسويلي أشعار
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلا هلا بك دار راسي روح وسويلي أشعار مابا تعرفني انسان احب اكون مستكاود
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجوع من الماضي مابا تعرفني انسان احب اكون مستكاود زين ما يجينا حظر اليوم مستكاود من وزنك قلتلك خفف وزنك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلا هلا بك زين ما يجينا حظر اليوم مستكاود من وزنك قلتلك خفف وزنك ما بيجينا صدقني هنا الناس طيبين اكثر عنك ، انا بصراحه اتوقع حلويات وعزايم خلال الايام اليايه نته كون تتوقع ؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجوع من الماضي ما بيجينا صدقني هنا الناس طيبين اكثر عنك ، انا بصراحه اتوقع حلويات وعزايم خلال الايام اليايه نته كون تتوقع ؟ هم طيبين بس الصباح قالو لي جيب كرتون عصير أهلا ماحد عزمني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلا هلا بك هم طيبين بس الصباح قالو لي جيب كرتون عصير أهلا ماحد عزمني غريبة ياخي انا الذبايح بين ريولي ، شوي وأتعثر بهن من الكرم يمكن نته كانت طلتك عنيفة
قوانين المنتدى