المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بركان هيه الحين دوري مبررات عاد انا بصمة بالعشره ع الموافقه لكن انتي من غير رايه والاتفاق فيه اخذ وعطى لكن انتي لم ولن تقبلي مبررات مترتبة من نفسها بس انت ما تشوفها هههههه اي اخذ واي عطى وانت ما موافق زلزال ركز شوي بقبل لو وافقت على كامل شروطي على فكرة يمكن ازيدك شروط هالمرة
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى