اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بركان مشاهدة المشاركة
هيه الحين دوري مبررات عاد
انا بصمة بالعشره ع الموافقه
لكن انتي من غير رايه
والاتفاق فيه اخذ وعطى
لكن انتي لم ولن تقبلي
مبررات مترتبة من نفسها
بس انت ما تشوفها هههههه
اي اخذ واي عطى وانت ما موافق

زلزال ركز شوي بقبل لو وافقت على كامل شروطي
على فكرة يمكن ازيدك شروط هالمرة