المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بركان نفترض اني موافق على جميع الشروط لكن فيه شيء اخر حاطه بعد الموافقه حاطه في الاخير شرط تعجيزي وانا متوقع انه في شروط أخرى بتكون انا جاي اقدم خدمة ، صرت اوقع ع شروط مامنك من أميرة . اووونه جاي يقدم خدمة وياخذ مبلغ ههههههه اللي يقدم الخدمة يقدمها لوجه الله اذا يبى الاجر ههههه اميرة الا مثلك كسير وعوير
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى