المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بركان ههههههه متولفين يعني كسير وعوير الله ياالزمن افعل خير شرً تلقى انا غلطان الشرهه مو عليك على أميرة تقولي تعال انقذنا اي نعم متولفين هههههه الله الغني روح انقذها بروحها انا عندي فلوس ههههه
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى