المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتمة الإحساس حافظنج الله الله وياج دخلي بنك نيم ثاني من يحظروج أصلا عادي ما بحظروج اللهم آمين ...ﻻتنسوني ..اذكروني كل يوم خخخ... ههه....حسستوني بسافر
♡ لا تختلفين عن الزهور سوى أنكِ تتوردين دون سقيا !
قوانين المنتدى