اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتمة الإحساس مشاهدة المشاركة
حافظنج الله
الله وياج
دخلي بنك نيم ثاني من يحظروج
أصلا عادي ما بحظروج
اللهم آمين ...ﻻتنسوني ..اذكروني كل يوم خخخ...
ههه....حسستوني بسافر