اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهااا مشاهدة المشاركة
اللهم آمين ...ﻻتنسوني ..اذكروني كل يوم خخخ...
ههه....حسستوني بسافر
ههههههه
الله يرحمج هههه