المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهااا اللهم آمين ...ﻻتنسوني ..اذكروني كل يوم خخخ... ههه....حسستوني بسافر ههههههه الله يرحمج هههه
*إنا لله وإنا إليه راجعون* اللهم اني أسألك حسن الخاتمة
قوانين المنتدى