المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتمة الإحساس الزعيم ما موجود اليوم ههه...الحمدلله ....يعني بطول اكثر
♡ لا تختلفين عن الزهور سوى أنكِ تتوردين دون سقيا !
قوانين المنتدى