المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبوه غلوي يسولهن فكس وتصير امورهن طيبه اعترف تبي تروحيهن انتي ههههه
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف تبي تروحيهن انتي ههههه لا والله ما تهوني فديتش ههههه
وارغب بالهجرة الى كوكب المريخ ذبول الأزهار ليس دليلاََ على قبحها ، بل إن ما حولها لا يجيد الإعتناء بها
قوانين المنتدى