المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف اخصائي العيون يقول كيس دهني ويبي يسويلي عمليه بس انا متخوفه اللي اعرفهم سووو عمليه وقالهم الطبيب احتمال ترجع وبالفعل رجعت وفيه منهم يستخدمو الدواء اول مره وتختفي يعني يعتمد من شخص لاخر... معاناه..الله يعينك
* مَنْ يتَجرّأ يَنتَصِر * * كِثْرة الضَجيجْ تُفْقِد السّمعْ *
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فِدَىْ قَابُوسٌ المُعَظّمْ اللي اعرفهم سووو عمليه وقالهم الطبيب احتمال ترجع وبالفعل رجعت وفيه منهم يستخدمو الدواء اول مره وتختفي يعني يعتمد من شخص لاخر... معاناه..الله يعينك اعترف الحين يجربوا فيني كل مره علاج شعبي ويوخي يعورن وايد عاد الحين يبوا يكحلوا عنوناتي بعسل عماني طازج 🏃🏃
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى