المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبوه غلوي فدى انت تخصصك تمريض ولا وش ههه اعترف دختور ههههه
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف دختور ههههه صدج🤔🤔🤔.....
وارغب بالهجرة الى كوكب المريخ ذبول الأزهار ليس دليلاََ على قبحها ، بل إن ما حولها لا يجيد الإعتناء بها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبوه غلوي صدج🤔🤔🤔..... اعترف يب صدج متتشوفيني فالامور الصحيه فدى يفيدني فيهم
قوانين المنتدى