المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا روح لو نايمين ما كشفوا هالحقائق!!!! انت تتكلم 4 سنوات تدقيق تعرف حجم العمل اللي يشتغلوا عليه ههههههههههه ما هم لي اكتشفوا هالسرقات هههههههه
انت حر ان لم تضر
قوانين المنتدى