المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهااا غلووووي سويتها ...اذا حظروني ما اوصيكي ههه...خمسي عني وعنك مهااا شو سويتي بصراحه انت متميزة هههههه ورطي غلوي وراج
*إنا لله وإنا إليه راجعون* اللهم اني أسألك حسن الخاتمة
قوانين المنتدى